القهوة وزبدة الفول السوداني وغيرها من أغرب الإضافات للبرجر حول العالم

القهوة وزبدة الفول السوداني وغيرها من أغرب الإضافات للبرجر حول العالم

May 11, 2024

شطيرة البرجر هي أكثر الوجبات انتشاراً في العالم، ويفضلها العديد من الناس باختلاف ثقافاتهم وتختلف معهم الإضافات للبرجر، إليك أغرب الإضافات للبرجر حول العالم: 

 

برجر القهوة: 

تجمع القهوة العديد من العشاق مثل البرجر، وهذا الطبق يجمع بين الإثنين، فهو عبارة عن برجر محشو بحبيبات البن مغطى بإضافات أخرى مثل الجبن. 

 

برجر السباغيتي: 

إذا زرت ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية فإنك ستتمكن من تجربة أحد أغرب أنواع البرجر في العالم وهو برجر محشو بالمعكرونة السباغيتي، ويُقدم مع الصلصة الحمراء الحارة. 

 

زبدة الفول السوداني والمربى: 

مازلنا في فيلادلفيا ومع إضافة أخرى أكثر غرابة وهو برجر مضاف إليه زبدة الفول السوداني والمربى، ويفضله البعض في وجبة الفطور. 

 

برجر الآيس كريم وصوص الشوكولاتة: 

 هذا الطبق لعشاق الجمع بين الطبق الرئيسي والحلوى في آن واحد حيث يضاف الآيس كريم للبرجر وتغطى الشطيرة بصوص الشوكولاتة ويمكنك تناوله في مقهى إيرلندي بولاية فلوريدا. 

 

برجر الأبجدية Alphabet: 

 هنا نحن لا نتحدث عن نوع واحد من الإضافات وإنما ما يعادل عدد الحروف الأبجدية الإنجليزية، وكل حرف يمثل أحد المكونات ومن أهمها الأفوكادو (A)، واللحم المقدد(B)، والجبن(C)، ورقائق دوريتوس(D)، والبيض(E)، والسمك(F)، وتوست بالثوم (G)، ومعكرونة(P)، وحلقات البصل (O)، غيرها من الإضافات. 

 

برجر المزرعة الكاملة: 

هذا النوع لعشاق اللحوم حيث يضاف لبرجر اللحم المزيد من اللحم، نعم كما قرأت فهذا الطبق عبارة عن ستة أنواع مختلفة من اللحم مضافة لشطيرة البرجر. 

 

بعد أن تعرفت على أغرب الإضافات للبرجر، أخبرنا أي منها لديك الفضول لتجربتها. 

 

أقراء المزيد

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذا المقال. كن أول من يترك رسالة!

اترك تعليقًا

يرجى ملاحظة أنه: يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها